صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار "أمانة جدة" تخصّص 11 موقعاً لبيع الأنعام خلال موسم الحج «^» "الغذاء والدواء" تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا وروسيا «^» كشافة تعليم المهد تقدم خدمات متنوعة لحجاج بيت الله الحرام «^» أمانة نجران تهيئ المتنزهات والحدائق لاستقبال الزوّار خلال أيام عيد الأضحى المبارك «^» بلدية صفوى تضبط 85 كيلو مواد غذائية فاسدة «^» النفط ينخفض بفعل زيادة المخزونات الأمريكية «^» فتح باب القبول لأصحاب عربات الفودترك في مشعر عرفات «^» وفاة الشيخ أبوبكر الجزائري بالمدينة «^» وظائف لحملة الدبلوم بإدارة تشغيل المنشآت العسكرية «^» أسعار الذهب تسجل ارتفاعًا طفيفًا بعد ثلاثة أيام من التراجع «^»

الأخبار
أخبار الأماكن
بالصور والفيديو: قتل سعودي على يد شاب سوري بالتعاون مع زوجة المقتول
بالصور والفيديو: قتل سعودي على يد شاب سوري بالتعاون مع زوجة المقتول
بالصور والفيديو: قتل سعودي على يد شاب سوري بالتعاون مع زوجة المقتول


تحديث
1435-04-17 09:04 PM
الأماكن الأخبارية


كشفت الأماكن تفاصيل حادثة قتل سعودي على يد شاب سوري بالتعاون مع زوجة المقتول وهي سورية الجنسية في ظهرة المهدية غرب الرياض .
وفي التفاصيل أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العميد ناصر بن سعيد القحطاني أنه في تمام الساعة الخامسة والربع من مساء يوم السبت الموافق 15/4/1435هـ ورد لغرفة العمليات بدوريات الأمن اتصال من احد المواطنين عن وجود امرأة سورية ذكرت أنها كانت مع زوجها في نزهة برية بظهرة المهدية وأن هناك ثلاثة أشخاص ملثمين حضروا لها ولزوجها السعودي وحاولوا سلب نقود كانت بحوزته وعند امتناعه أطلقوا النار عليه حتى قتلوه وغادروا المكان إلى جهة غير معلومة ولا تعرف شيئاً عنهم ، على الفور تم انتقال خبراء الأدلة الجنائية والأسلحة والطب الشرعي وهيئة التحقيق والادعاء العام والضبط الجنائي والتحريات والبحث الجنائي وبإشراف ومتابعة من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ونظراً لخطورة ما أدلت به الزوجة.

ومن خلال المعاينة أتضح أن المجني عليه توفي نتيجة إصابته بعدة طلقات في الرأس والرقبة والأطراف ولم يظهر أي مؤشرات تدل على الجناة ، وبتوفيق من الله ثم بفطنة رجال الأمن حامت الشكوك حول الاشتباه بوجود علاقة للزوجة بالحادثة حيث تم التحفظ عليها ولما أتخذ من إجراءات فقد أدلت المرأة باعتراف مفصل عن وجود علاقة لها بأحد الأشخاص من جنسيتها حيث اتفقت معه على التخلص من الزوج وسلمت له سلاح زوجها من نوع مسدس واتفقا على سيناريو ما بعد التنفيذ ثم استدرجت زوجها إلى رحلة برية في تلك المنطقة بعد أن أبلغت الجاني بذلك والذي حضر وغدر بالمجني عليه ، وبعد إحساس الجاني بضيق الحلقة الدائرة حوله أضطر إلى تسليم نفسه رفق والده مدلياً باعتراف مفصل مطابقاً لما ذكرته الزوجة وقام بالدلالة على مكان السلاح المستخدم في الحادث .

وتبين أن الفقيد رحمه الله يبلغ (47 عاماً) وهو أكبر إخوته, وكان يعمل إدارياً في هيئة التحقيق والادعاء العام بمدينة الرياض, وكان ذا خلق حسن مع زملائه وأقاربه, ووالده متوفى, وزوجته الأولى سعودية ولديه 7 أبناء منها؛ اثنان ذكور وخمس إناث أكبرهن تدرس بالمرحلة الثانوية. وتشير معلومات “المواطن” إلى أنه منذ أربع سنوات تقريباً تزوج الفقيد “رحمه الله” السورية التي غدرت به, وليس لديه منها أبناء وكان تعامله معها طيباً بحسب أقارب الفقيد.


رابط الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=GvYhz...ature=youtu.be

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 5932


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في تويتر دار الأمل


تقييم
1.01/10 (42 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى