صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الإثنين 4 شوال 1439 / 18 يونيو 2018

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من مدربة بالعاصمة الرياض «^» تجربه «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» بريطانيا تدين التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية «^» استعدادات مكثفة للمهرجان الـ 11 للزهور والحدائق بينبع الصناعية «^» 350 مليون وردة تنتجها مزارع الطائف العام الحالي «^» الاتحاد السعودي للسيارات يفتح فترة التسجيل الأولى للمشاركين في رالي حائل نيسان 2017م «^» دورة في " التغيير الذاتي " بوادي الدواسر «^»

الأخبار
محليات
معرض المدينة المنورة للكتاب يختتم أعماله غداً الأربعاء
معرض المدينة المنورة للكتاب يختتم أعماله غداً الأربعاء
معرض المدينة المنورة للكتاب يختتم أعماله غداً الأربعاء


1435-03-27 05:25 PM
الأماكن الأخبارية

يجتذب معرض المدينة المنورة للكتاب 2014م الذي افتتحه معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة الأسبوع الماضي زواره من المثقفين وهواة القراءة وطلاب الجامعة الإسلامية وجامعة طيبة بالمدينة المنورة ومدارس التعليم العام للاطلاع على أحدث الإصدارات في مجال النشر في ضوء مشاركة أكثر من ( 150 ) دار ومؤسسة نشر من داخل المملكة وخارجها في أجنحة المعرض.
ويشكل المعرض الذي أقيم بالتزامن مع تنظيم المؤتمر الإسلامي لوزراء الثقافة بدول منظمة التعاون الإسلامي , خاتمة مباركة كذلك لفعاليات مناسبة المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية 2013 م .
وقدم ممثلو الجهات المشاركة في المعرض شكرهم لوزارة الثقافة والإعلام على حسن التنظيم وإتاحة الفرصة للمشاركة في هذه التظاهرة الثقافية الكبرى التي تحتضنها مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم , وتمكين المهتمين من الرواد والمثقفين من متابعة آخر ما نشر على مستوى العالم العربي والإسلامي من كتب تهتم بمختلف المعارف والعلوم .
وعدوا معرض المدينة المنورة للكتاب تظاهرة ثقافية مميزة ، مشيرين إلى أن حجم ونوعية المشاركة بالمعرض يجسدان اهتمام حكومة المملكة بالحراك والنشاط الثقافي والمثقفين.

من جانبهم أشاد زوار ورواد المعرض من إعلاميين ومثقفين ومبدعين ومشتغلين بالقراءة والكتابة في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بالجهود التنظيمية التي توفرها وزارة الثقافة والإعلام بما ساعد الزوار على اختيار الكتب والإصدارات التي يبحثون عنها ، مطالبين القائمين على المعرض بتمديده حتى يتسنى لجميع الراغبين زيارته الحصول على ما يريدونه من زاد ثقافي .
وأبدى الزائر سعود محروس إعجابه الشديد بالتنظيم الرائع للمعرض من خلال الأجنحة وتقسيمها الذي يساعد الزائر التجول بكل أريحية مع وجود اللوحات الإرشادية لكل جناح بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها إدارة المعرض التي تحرص على خدمة جميع الزوار.

ووصف سلطان الحربي أجنحة وأقسام معرض الكتاب بأنها جميلة جدا ورائعة التصميم , بما ييسر للزائر التجول بكل سهولة , فيما لفت الزائر سعد المظهر إلى سهولة الحصول على المعلومة , فضلا عن التخفيضات في الأسعار التي وضعت لأغلب الكتب , مضيفاً أن الأجنحة المخصصة للطفل تم إعدادها بشكل جيد وأن دور النشر الخاصة بالأطفال وفرت عدداً كبيراً من الكتب التي تسهم في زرع خيال خصب للطفل إضافة إلى تركيزها على تقوية اللغات الأجنبية للأطفال من خلال توفيرها بعض الكتب بعدة لغات.
وعبر الأطفال عن سعادتهم الغامرة لزيارتهم معرض الكتاب لما يضمه من هدايا جميلة وكتب متنوعة منها قصص مصورة تاريخية دينية وتثقيفية وقصص كرتونية شيقة وألعاب ترفيهية وتعليمية وثقافية وكتب رياضية ومغامرات كرتونية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 465


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (11 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى