صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الجمعة 2 جمادى الأول 1439 / 19 يناير 2018

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من مدربة بالعاصمة الرياض «^» تجربه «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» بريطانيا تدين التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية «^» استعدادات مكثفة للمهرجان الـ 11 للزهور والحدائق بينبع الصناعية «^» 350 مليون وردة تنتجها مزارع الطائف العام الحالي «^» الاتحاد السعودي للسيارات يفتح فترة التسجيل الأولى للمشاركين في رالي حائل نيسان 2017م «^» دورة في " التغيير الذاتي " بوادي الدواسر «^»

الأخبار
محليات
أمير مكة يفتتح فعاليات برنامج أرامكو للإثراء المعرفي
أمير مكة يفتتح فعاليات برنامج أرامكو للإثراء المعرفي
أمير مكة يفتتح فعاليات برنامج أرامكو للإثراء المعرفي


1435-03-15 03:56 AM
الأماكن الأخبارية

افتتح الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، مساء أمس، برنامج أرامكو السعودية "إثراء المعرفة" في نسخته الجديدة للعام 2014م بجدة، أحد فعاليات مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، وبحضور أكثر من 8000 زائر في أول أيام انطلاقة البرنامج.

وتجوّل الأمير مشعل بن عبدالله في أرجاء فعاليات البرنامج الرئيسية، يرافقه المهندس خالد الفالح، واستمع لشرح عن البرامج والفعاليات الترفيهية والتوعوية والتثقيفية التي تقدمها أرامكو السعودية، وزار فعالية "قهوة الفن" المتضمنة مسابقة أرامكو السعودية لرسوم الأطفال، والتي دخلت سنتها الثانية والثلاثين، وفعالية "قرية السلامة المرورية"، وفعالية "أستوديو المبدعين" بالتعاون مع يوتيوب، وفعالية "معرض كفاءة الطاقة"، بالإضافة إلى فعالية معرض "ألف اختراع واختراع"، كما شاهد فعالية العروض الإبداعية.

وفي ختام جولته توجه أمير مكة المكرمة إلى منصة التدشين مؤذناً بإطلاق البرنامج.

ونوّه عقب الجولة عن إعجابه بما شاهده من الفعاليات المتنوعة وإعجابه الكبير بفعاليات البرنامج، لافتًا إلى أنه يُعَدّ نقلةً نوعيةً للفعاليات الثقافية والمعرفية في المملكة، والتي اضطلعت بها أرامكو السعودية من أجل بناء مستقبل الشباب والارتقاء بالمجتمع المعرفي.

وأشار إلى أن هذا البرنامج سيسهم في منح جيل المستقبل أدوات الانطلاق نحو النجاح.

وأشاد في كلمته التي تضمنها سجل الزيارات بالدور الكبير لبرنامج إثراء المعرفة بقوله: "سيسهم في خلق جيل معرفي رائد، يحقق طموح وتطلعات القيادة الرشيدة في أن تكون المملكة في مقدمة الدول المعرفية بأبنائها، وسيكون لهذا البرنامج الريادي دوره الكبير في منح الجيل القادم مفاتيح المعرفة في شتى صورها من خلال الوسائل المعرفية المتنوعة".

وأعرب عن شكره وتقديره لدور أرامكو السعودية في مجال التنمية البشرية والاهتمام بالجانب المعرفي لجيل المستقبل.

كما أعرب عن فخره واعتزازه بالشباب السعودي الذي انتظم في العمل الطوعي لخدمة المجتمع، حيث بلغ عدد المتطوعين في البرنامج أكثر من 500 من الشباب والفتيات يمثلون الشعلة المتقدة لهذا البرنامج المعرفي الهادف، على مدى أكثر من 700 ألف ساعة تطوعية.

من جهته قال رئيس أرامكو السعودية كبير إدارييها التنفيذيين، المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح: إن البرنامج هو أحد البرامج الرئيسة في منظومة الشركة للمسؤولية الاجتماعية التي تقوم على أربعة محاور، هي: الاقتصاد، والمعرفة والمجتمع، والبيئة.

ويستقبل البرنامج الزوار من الساعة الـ5 عصراً حتى الـ11 مساء يومياً لمدة شهر كامل، وتتطلع الشركة لاستقطاب نحو نصف مليون زائر، وتقديم أكثر من 500 فرصة تطويرية للمتطوعين والمتطوعات من فئة الشباب، مما يعزز اكتسابهم للمهارات المعرفية والإدارية والحياتية وبناء الشخصية الإيجابية في بيئة تفاعلية آمنة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 427


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (5 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى