صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من مدربة بالعاصمة الرياض «^» تجربه «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» بريطانيا تدين التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية «^» استعدادات مكثفة للمهرجان الـ 11 للزهور والحدائق بينبع الصناعية «^» 350 مليون وردة تنتجها مزارع الطائف العام الحالي «^» الاتحاد السعودي للسيارات يفتح فترة التسجيل الأولى للمشاركين في رالي حائل نيسان 2017م «^» دورة في " التغيير الذاتي " بوادي الدواسر «^»

الأخبار
المرأة
السعودية تحتضن أول مجمع اتصالات نسائي في البلاد
السعودية تحتضن أول مجمع اتصالات نسائي في البلاد
السعودية تحتضن أول مجمع اتصالات نسائي في البلاد


1437-09-29 06:55 AM
الأماكن

حتضن العاصمة السعودية الرياض، مجمع اتصالات نسائيا هو الأول من نوعه في البلاد، حيث أسفرت جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الداعمة لتوطين قطاع الاتصالات عن توجه مجموعة من المستثمرين السعوديين إلى تأسيس أول مجمع اتصالات نسائي في المملكة تحتضنه مدينة الرياض قريباً.

وأوضح عبدالمنعم الشهري وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المساعد للبرامج الخاصة في تصريح له اليوم (الأحد)، أن قرار قصر العمل على السعوديين والسعوديات في بيع وصيانة الجوالات وملحقاتها سيفتح مجالات جديدة لتوظيف المرأة السعودية أو امتلاكها لمشاريع في قطاع الاتصالات، كما سيمكن أصحاب أو سيدات الأعمال من الاستفادة مما تمتلكه المرأة العاملة من صفات تتمثل في قدرتها الإنتاجية العالية والاستدامة في العمل في بيئة محفزة ومستقرة ولائقة.

وبين الشهري، أن البرامج التمويلية والتدريبية التي قدمتها منظومة العمل والتنمية والاجتماعية رسمت خارطة طريق للكثير من السعوديين والسعوديات للدخول والاستثمار في قطاع الاتصالات وتسلم مهام وإدارة المحال .

وقال الشهري وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية " سيحظي مجمع الاتصالات النسائي الواقع في حي غرناطة بالرياض، بدعم تمويلي مالي للقوى النسائية الوطنية التي ستتسلم إدارة هذه المتاجر،من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) شأنها في ذلك شأن المحال والمتاجر المدعومه الأخرى، علاوة على حزم البرامج التدريبية التي قدمتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في مختلف الكليات والمعاهد التابعه لها للراغبين العمل والاستثمار في قطاع الاتصالات". وأفاد بأن البنك السعودي للتسليف والإدخار سيسهم في تقديم قروض حسنة قد تصل قيمته إلى 200 الف ريال لكل شاب وفتاة يرغبون الاستثمار في قطاع الاتصالات ، وذلك سيرا مع القرار الوزاري القاضي بتوطين قطاع الاتصالات وقصر العمل فيه على السعوديين والسعوديات.

وأضاف وكيل الوزارة المساعد للبرامج الخاصة، أن إدارة المجمع الذي يضم أكثر من 40 محلاً تجاريا خصصت وسائل نقل للعاملات السعوديات.

وأسهمت منظومة العمل والتنمية الاجتماعية إلى جانب البرامج الأخرى التي قدمتها الجهات المشاركة في قرار توطين قطاع الاتصالات، في تدريب 34.218 مواطنا ومواطنة خلال الأشهر الماضية في تخصصات صيانة الجوال ومهارات المبيعات وخدمة العملاء.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 412


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.02/10 (10 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى