صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من مدربة بالعاصمة الرياض «^» تجربه «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» بريطانيا تدين التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية «^» استعدادات مكثفة للمهرجان الـ 11 للزهور والحدائق بينبع الصناعية «^» 350 مليون وردة تنتجها مزارع الطائف العام الحالي «^» الاتحاد السعودي للسيارات يفتح فترة التسجيل الأولى للمشاركين في رالي حائل نيسان 2017م «^» دورة في " التغيير الذاتي " بوادي الدواسر «^»

الأخبار
أخبار الأماكن
857 ناخب وناخبة في الانتخابات البلدية بمنطقة تبوك في اليومين الماضيين
857 ناخب وناخبة في الانتخابات البلدية بمنطقة تبوك في اليومين الماضيين
857 ناخب وناخبة في الانتخابات البلدية بمنطقة تبوك في اليومين الماضيين


1436-11-09 09:18 AM
أمل_الوحيشي

دخلت مرحلة قيد الناخبين والناخبات وتحديث البيانات أمس يومها الثاني في 45 مركزاً انتخابياً للرجال والنساء في مدينة تبوك ومحافظات الوجه وضباء وأملج وحقل والبدع وتيماء.
وشهدت المراكز الانتخابية الرجالية إقبالاً من فئة الشباب وأيضاً إقبالاً مقبولاً من العنصر النسائي حيث بلغ إجمالي الذين تم قيدهم أمس في سجلات الناخبين في المراكز الانتخابية 535 ناخب وناخبة وسط استعدادات متكاملة وإمكانيات وفرتها لجنة الإشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة وعناصر رجالية ونسائية تعمل خمس ساعات يومياً من الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً لخدمة الناخبين والناخبات.
وتابع أمين منطقة تبوك رئيس لجنة الإشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري وأعضاء وعضوات اللجنة خلال اليومين الماضيين العملية الانتخابية منذ اللحظة الأولى لانطلاقة مرحلة قيد الناخبين والناخبات في 17 مركزاً انتخابياً بمدينة تبوك منها 13 مركزاً انتخابياً للرجال و 4 مراكز انتخابية للنساء.
وتواجد كل عضو من أعضاء اللجنة في مركزين انتخابيين للرجال إضافة إلى تواجد كل عضوة في اللجنة بمركزين انتخابيين للنساء, حيث وقف الأعضاء على عملية مراحل قيد الناخبين والشروط الواجب توافرها في كل ناخب وأيضاً الإجابة عن أي استفسارات للمواطنين والمواطنات وتذليل جميع الصعوبات.
وأوضح المهندس العمري أن إجمالي عدد الناخبين المسجلين في سجلات المراكز الانتخابية الرجالية يوم أمس بلغ 492 ناخباً فيما بلغ عدد الناخبات 43 ناخبة, منهم 201 ناخب و26 ناخبة في مدينة تبوك و291 ناخباً في المراكز الانتخابية الرجالية في المحافظات و 17 ناخبة في المراكز الانتخابية النسائية في المحافظات, مشيراً إلى أن إجمالي عدد الناخبين رجالاً ونساءً بمنطقة تبوك بلغ خلال اليومين الماضيين 857 ناخب وناخبة.
وأبان أن لجنة الإشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بمنطقة تبوك حددت مركزين لتسجيل المرشحين والمرشحات في مدينة تبوك الذي سيبدأ يوم الأحد القادم في المركز الانتخابي رقم 532 ومقره جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي حيث سيتم تسجيل المرشحين في حي السلام بمدينة تبوك أما تسجيل المرشحات من النساء فسيتم في المدرسة المتوسطة الثانية عشر بحي الاشرفية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 742


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.57/10 (8 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى