صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من مدربة بالعاصمة الرياض «^» تجربه «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» بريطانيا تدين التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية «^» استعدادات مكثفة للمهرجان الـ 11 للزهور والحدائق بينبع الصناعية «^» 350 مليون وردة تنتجها مزارع الطائف العام الحالي «^» الاتحاد السعودي للسيارات يفتح فترة التسجيل الأولى للمشاركين في رالي حائل نيسان 2017م «^» دورة في " التغيير الذاتي " بوادي الدواسر «^»

الأخبار
محليات
سمو محافظ جدة يرعى حفل أهالي جدة للمعلم المتميز
سمو محافظ جدة يرعى حفل أهالي جدة للمعلم المتميز
سمو محافظ جدة يرعى حفل أهالي جدة للمعلم المتميز


1436-08-03 02:53 AM
الأماكن

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز مساء اليوم، حفل تسليم الجائزة في نسختها الثالثة تحت عنوان "كلنا نقدرك" وذلك في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز.
وفور وصول سموه قام بجولة على المعرض المصاحب الذي اشتمل على رسومات من إبداع طلاب وطالبات المراحل المختلفة بتعليم جدة .
بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد كلمة قدم فيها تحية إجلال وتقدير لأبطالنا المدافعين عن الحق وعن تراب الوطن الغالي برا وبحرا وجوا، سائلاً المولى العلي القدير أن يتم نصره المبين وأن يتغمد شهدائنا الأبرار بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنهم فسيح جناته إنه سميع مجيب .

وقال سموه: إن هذه المناسبة تتميز في كل عام بطابع خاص وبقيمة فريدة لا تصفها الكلمات نسعد جميعا خلالها بتكريم الفائزين بجائزة جدة للمعلم المتميز والمعلمة المتميزة، مقدمين لهم من خلال هذا التقدير الرمزي باقة شكر وعرفان لأنهم يؤكدون في كل عام بعطائهم وتفانيهم المعنى الجليل لأقرأ أول كلمة أنزلها الواحد الرحمن على نبينا المصطفى عليه الصلاة والسلام .
وأكد سمو محافظ جدة أن دور المعلم يتجاوز بكثير قاعات الدراسة ومجال التحصيل إلى واقع الحياة بكل مجالاتها فهو بالنسبة لتلاميذه وطلابه القدوة والمثل وهو الذي يغرس فيهم منذ نعومة أظفارهم وفي صباهم وشبابهم قيم المودة والتعاون وروح الفريق الواحد والتسابق في ميادين خدمة المجتمع ويحرص على أن يغرس في النشء حب الوطن وقيم المواطنة وكل ما من شأنه بناء الشخصية المتوازنة والايجابية .
وأشار سموه إلى أن التكريم اليوم جاء ثمرة لجهود أهالي جدة والإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة ولجنة الجائزة، مؤكدا أن التكريم يعني مزيدا من المسؤولية والتميز والإعداد الجيد لأبنائنا وبناتنا ثروة الوطن الغالي رصيد الحاضر وزاد المستقبل بإذن الله .
بعدها شاهد سموه والحضور فيلما وثائقيا بعنوان " كلنا نقدرك ".

ثم ألقى مدير عام التعليم بجدة عبدالله الثقفي كلمة عدّ فيها مناسبة تسليم الجائزة يوم من أيام التميز الذي تعوده الوطن من أبنائه وتعودته جدة من أهلها ، مبيناً أن المعلم والمعلمة اللذان يحملان أمانة التعليم ورسالة المعرفة جديران بأن يحتفى بهما وأن نمنحهم المكانة اللائقة وأن نتعهدهما بالرعاية والعناية، لافتا الانتباه إلى أن الجائزة التي تشرق من مجتمع جدة لتزف المعلم إلى منصات التتويج مثال على أهمية المعلم ودوره الفاعل .
إثر ذلك أعلنت أسماء الفائزين في مسابقة " رسالة إلى المعلم " والفائزين بمسابقة " كلنا نقدرك " .

بعدها ألقى المشرف على الجائزة عضو مجلس محافظة جدة أسامة بن عبدالله الخريجي كلمة أكد فيها أهمية دور المعلم في المجتمع ودعم وتشجيع الأفكار الإبداعية لدى المعلمين، عادين الجائزة تجسيد لدور المعلم والمعلمة في بناء وإعداد الأجيال للمستقبل وفق منظومة تربوية معرفية وتعتبر مبادرة رائدة هي الأولى من نوعها تقديراً من أهالي جدة إلى كل معلم ومعلمة إيماناً منهم بالدور الذي يقدمونه في المجتمع وتقديراً لرسالتهم التربوية .
وفي ختام الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد الفائزين بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز لعام 1436هـ .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 620


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (6 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى