صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من مدربة بالعاصمة الرياض «^» تجربه «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» بريطانيا تدين التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية «^» استعدادات مكثفة للمهرجان الـ 11 للزهور والحدائق بينبع الصناعية «^» 350 مليون وردة تنتجها مزارع الطائف العام الحالي «^» الاتحاد السعودي للسيارات يفتح فترة التسجيل الأولى للمشاركين في رالي حائل نيسان 2017م «^» دورة في " التغيير الذاتي " بوادي الدواسر «^»

الأخبار
أخبار الأماكن
شرطة الشرقية تطلق حملة للتبرع بالدم للمرضى ومصابي الحوادث
شرطة الشرقية تطلق حملة للتبرع بالدم للمرضى ومصابي الحوادث
شرطة الشرقية تطلق حملة للتبرع بالدم للمرضى ومصابي الحوادث


1436-05-27 07:11 PM
الأماكن

دشن صباح اليوم مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني، برنامج التبرع بالدم الذي تم إعداده من قبل مستشفى قوى الأمن الداخلي بالمنطقة الشرقية بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وذلك بصالة الضيافة بمبنى مديرية شرطة المنطقة الشرقية.

ويهدف البرنامج لحث منسوبي شرطة المنطقة الشرقية للتبرع ودعم المستشفيات وبنوك الدم لسد الاحتياج لفصائل الدم المتعددة لصالح المرضى ومصابي الحوادث وانطلق البرنامج صباح اليوم ليستمر لمدة يومين بإشراف مدير مستشفى قوى الأمن الداخلي العقيد طبيب علي بن سعد الدوسري، ومشاركة فريق طبي متخصص لهذا الجانب وتجهيزات طبية متقدمة سعيا لتقديم الخدمة الطبية على أفضل وجه.

ويعد البرنامج الأكبر من حيث الإعداد والتنظيم والتجهيزات بما في ذلك أعداد المشاركين من المتبرعين بالدم من الضباط والإفراد والموظفين من منسوبي مديرية شرطة المنطقة الشرقية ومن ضمنهم من يحملون فصائل نادرة وذات احتياج عال.

وضمن سياق البرنامج تم إعداد دورة متخصصة لرجال الأمن للإسعافات الأولية استفاد منها عدد من الضباط والإفراد العاملين في المهام الميدانية بالدرجة الأولى بشرطة المنطقة الشرقية.

كما شارك خلال البرنامج مدير شرطة المنطقة منسوبي الأمن العام بالتبرع بالدم، مشيراً إلى أن هذا البرنامج جاء إيمانا من رجال الأمن بأهمية المساهمة بالتبرع بالدم لحاجة الكثيرين من المرضى ومصابي الحوادث من المواطنين والمقيمين لإمدادهم بالدم بفصائله المتعددة للحفاظ على أروحهم وسلامتهم، وان هذا الأمر غير مستغرب على رجال الأمن لما لهم من إسهامات كثيرة في هذا المجال وعدد من المجالات الأخرى التي تعنى بالخدمات الإنسانية علاوة لما هو موكل إليهم من مهام وظيفية لحفظ الأمن والتصدي للجريمة والقبض على مرتكبيها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 441


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى