صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الجمعة 2 جمادى الأول 1439 / 19 يناير 2018

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من مدربة بالعاصمة الرياض «^» تجربه «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» بريطانيا تدين التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية «^» استعدادات مكثفة للمهرجان الـ 11 للزهور والحدائق بينبع الصناعية «^» 350 مليون وردة تنتجها مزارع الطائف العام الحالي «^» الاتحاد السعودي للسيارات يفتح فترة التسجيل الأولى للمشاركين في رالي حائل نيسان 2017م «^» دورة في " التغيير الذاتي " بوادي الدواسر «^»

الأخبار
سياحة وسفر
سلم 4 مصورين 100 ألف ريال في ملتقى ألوان السعودية
سلم 4 مصورين 100 ألف ريال في ملتقى ألوان السعودية
سلم 4 مصورين 100 ألف ريال في ملتقى ألوان السعودية


سلطان بن سلمان يكرم رواد التصوير السعودي
1435-02-15 10:44 AM
إبراهيم الهويشل - الرياض

كرمت الهيئة العامة للسياحة والآثار في النسخة الثانية من ملتقى ألوان السعودية 2013، الذي يقام حالياً في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، عدداً من رواد فن التصوير في المملكة، الذين أسهموا في دعم مجال التصوير الفوتوغرافي في المملكة، وذلك تقديرا لجهودهم في تأسيس وتطوير التصوير كمجال هام يخدم الوطن.

وتهدف جائزة الأمير سلطان بن سلمان للتصوير الفوتوغرافي الى تكريم المبدعين الذين لهم جهود ومبادرات في التصوير الضوئي ساهمت في خدمة الوطن و ابراز ما تتمتع به المملكة من مقومات سياحية جاذبة وبعد حضاري.

وقام بتسليم دروع التكريم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، حيث كرم سموه الفائزين بجائزة الأمير سلطان بن سلمان للرواد في التصوير الضوئي وهم: عبدالله الدبيخي، وحمد العبدلي، وحامد شلبي، ومحمد شبيب.

وتسلم الفائزون درعا وشهادة الجائزة موقعة من راعي الجائزة الأمير سلطان بن سلمان ومبلغ (100,000) مائة ألف ريال سعودي.

ويعد المصور عبدالله الدبيخي من أشهر مصوري المملكة، وهو عضو لجان تحكيم الجمعية الملكية البريطانية وجمعية المصورين

الأمريكيين، وحاصل على دبلوم التصوير الشامل ودبلوم تصوير الطبيعة المتخصص من معهد نيويورك للتصوير.

وبالنسبة للمصور حمد العبدلي فهو من رواد فن التصوير بالمملكة، وحصل على العديد من الدراسات الخاصة بهذا المجال، ونال العديد من الجوائز المحلية والعربية والدولية.

فيما يعتبر حامد شلبي عميد المصورين السعوديين، الذي بدأ مشواره العملي منذ أواخر السبعينات الميلادية، وألف كتابه "التصوير الفوتوغرافي علم وفن" عام 1983وهو أول كتاب سعودي عن فن الصورة.

أما المصور محمد شبيب فيعد من أهم مصوري المملكة، فهو حاصل على العديد من الدبلومات في التصوير المعماري والتجاري وتصوير البورتريه والمجوهرات والمنتجات.

يشار إلى أن ملتقى ألوان السعودية 2013م تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة، في الفترة من 11 - 18 صفر 1435 هـ الموافق 14 حتى 21 ديسمبر 2013 في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 527


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى