صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الإثنين 4 شوال 1439 / 18 يونيو 2018

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من مدربة بالعاصمة الرياض «^» تجربه «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» بريطانيا تدين التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية «^» استعدادات مكثفة للمهرجان الـ 11 للزهور والحدائق بينبع الصناعية «^» 350 مليون وردة تنتجها مزارع الطائف العام الحالي «^» الاتحاد السعودي للسيارات يفتح فترة التسجيل الأولى للمشاركين في رالي حائل نيسان 2017م «^» دورة في " التغيير الذاتي " بوادي الدواسر «^»

الأخبار
محليات
معالي النائب: كلمة الملك أساس للتنمية البشرية والتكامل في التعليم
معالي النائب: كلمة الملك أساس للتنمية البشرية والتكامل في التعليم
معالي النائب: كلمة الملك أساس للتنمية البشرية والتكامل في التعليم


1436-05-20 12:46 PM
الأماكن

وصف نائب وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد السيف، الكلمة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم للمواطنين والمواطنات، بالمضامين التي تحدد المستقبل المشرق للمواطنين والمواطنات والبلد في كل الشؤون التي تهم جميع أبناء المملكة.


وقال " إن كلمة الملك - يحفظه الله- ضافية وتناولت جميع الشؤون الاجتماعية والأمنية والسياسية والاقتصادية والعمرانية، بما يحقق تطلعات وأماني المواطنين والمواطنات في التنمية الشاملة المتكاملة والمتوازنة في كافة المناطق، وبما يضمن الاستقرار للمملكة ومواصلة البناء في كل الميادين"، مبيناً أن خادم الحرمين الشريفين أكد على وجوب تحقيق كل ما من شأنه أن يضمن تحقيق التطلعات لغد مشرق لأبنائه وإخوانه المواطنين والمواطنات".

وتابع نائب وزير التعليم للتعليم العالي " لاشك أن كلمة الملك سلمان بن عبدالعزيز حملت رؤية حكيمة بأن تسير المملكة بخطى ثابتة وحثيثة نحو النمو والتطور وهي جوانب غاية في الأهمية، وأن الملك أكد على العمل على توفير سبل الحياة الكريمة لفئات المجتمع بأكمله، ووجه بتسخير كل الإمكانيات التي تخدم الوطن والمواطن وتوفر أسباب الراحة لهم".

وأشار الدكتور أحمد السيف إلى أن خادم الحرمين الشريفين اعتبر التعليم استثماراً لمستقبل الوطن، وأنه وجه - يحفظه الله- بتطويره من خلال التكامل بين التعليم العام بشقيه العام والعالي وتعزيز البنية الأساسية السليمة له بما يكفل أن تكون مخرجاته متوافقة مع خطط التنمية وسوق العمل، لتتحقق رؤيته -يحفظه الله- في أن هذا التكامل يؤسس لركيزة أساسية للتنمية البشرية والجودة ويحقق الأهداف المنشودة، باعتباره أفضل استثمار لمكونات البلد وأبنائه في كافة المجالات.

وقال الدكتور "السيف": إن خادم الحرمين الشريفين سخر كل الإمكانات، لأبنائه الطلاب والطالبات ليحققوا ما تأمله منهم دولتهم في مختلف العلوم، وأن الملك دعاهم لاستغلال أوقاتهم في التحصيل العلمي لأن الوطن ينتظر منهم نتاج هذا الجهد والإمكانيات التي سخرت لهم في الداخل والخارج.

وأكد أنهم في الوزارة سيعملون على ما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين من توجيه ورؤية، ليقوموا بواجباتهم ومسؤولياتهم نحو الحرص على توفير كل ما من شأنه أن يرتقي بالتعليم ومخرجاته، وأن يوفروا كل الإمكانيات التي تحقق هذه الرؤية الحكيمة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 569


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.13/10 (8 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى