صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار شجاعة أم احتضنت بناتها لتحميهن من النيران في تبوك «^» أمانة جازان تعيد فتح الطرق بعد تضررها من آثار الرياح «^» "الاتصالات"توضح معايير جودة الخدمة المقدمة للمشتركين «^» وزير التنمية التونسي يلتقي مسؤلاً أوروبياً «^» ختام فعاليات سوق عكاظ وسط حضور كبير من الزوار «^» المرأة السعودية تكسر احتكار الحرف بسوق عكاظ 12 «^» رجاء الصانع: رواية "بنات الرياض" ستتحول إلى مسلسل تلفزيوني قريبًا «^» "التعليم": 118 ألف معلِّم ومعلمة يشاركون في برنامج التدريب الصيفي «^» مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من مدربة بالعاصمة الرياض «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^»

الأخبار
الثقافة والفنون
مركز الملك سلمان للشباب يعرض إصدارات مؤلفين شباب بمعرض الرياض الدولي للكتاب
مركز الملك سلمان للشباب يعرض إصدارات مؤلفين شباب بمعرض الرياض الدولي للكتاب
مركز الملك سلمان للشباب يعرض إصدارات مؤلفين شباب بمعرض الرياض الدولي للكتاب


1436-05-14 03:08 PM
الأماكن

يدعم مركز الملك سلمان للشباب ستة إصدارات لمؤلفين شباب مختلفة المجالات بمبادرة " المؤلف الشاب " بدورتها الثانية التي يشارك بها في معرض الرياض الدولي للكتاب 2015م .
ويأتي جناح المركز في معرض الكتاب مشاركاً بمبادرة شذرات من معرفة وبمنتجات المركز التي تأتي على باركورد لتسهيل تحميلها لضيوف المعرض ، ويبلغ إجمالي الكتب التي أطلقها المركز واحد وعشرين إصداراً خلال مشاركاته في المعرض .
ويعرض مركز الملك سلمان للشباب بجناحه إصداراته الجديدة الستة ضمن مبادرته( المؤلف الشاب ) في دورتها الثانية لهذا العام " بعثرات مبتعث " لمحمد المستنير ، و" ندى الذكريات " لمها أحمد ، و" المتاهة " لشروق الغامدي ، و" مُخرج الحي " لنور محمد البار ، و" مشاهير ونجوم ماتوا شباباً .. ماذا لو عاشوا أطول " لعبدالله علي المسيان ، و"خطة هنبعل " لأسماء البشري , بالإضافة لإصداراته الثمانية للدورة الأولى وهي " الوصايا العشر للمستثمر" لنايف النادر ، و" كنز الرحلة البيضاء " لعبدالله صايل ، و" قمم كانت لها بدايات "لعبدالله القو ، و" أثر طاقة الألوان " لأفراح العبرة ، و"رسائل في الإدارة " لنايف النادر، و " كاسادياز " لتركي الدويش ، و" الآنسة فقد " لعزة الركبان إلى جانب الكتب الأخرى التي يعدها المركز وهي " ثقافة العمل الحر "، و" شباب ناجحون " في أربعة أجزاء ، وكنز الرحلة البيضاء لعبدالله صايل ، و"عندما يتحدث الضوء" للمصورة نورة الناصر .
وتحت عنوان " القراءة حياة للعقل وكمال للفكر" يشارك المركز بمبادرة " شذرات من معرفة " وهي عبارة عن جرعة من كتاب في كل شهر ، للذين لا يملكون وقتاً كافياً لقراءة كتاب كامل ، ويضع بين أيديهم ترجمة ملخصة للكتاب على موقعه الإلكتروني بثلاثة أشكال ، مقروءة ، ومسموعة ، حيث يمكن سماع الملخص عبر بودكاست المبادرة في أي وقت ، وإنفوجرافيك يبرز أهم ما ذكره الكاتب في تصميم جذاب ، وتدعو المبادرة الشباب لمشاركتها الكتب المفضلة لديهم على الوسم أو الهاشتاق الخاص بها وهو# شذرات_من_معرفة .
وتأتي مشاركة المركز في معرض الرياض الدولي للكتاب لتشجيع المؤلفين الشباب ، إذ تمت طباعة 8 كتب الدورة الأولى للمبادرة العام الماضي، وفي الدورةالثانية لهذا العام 6 كتب .
وتخضع الأعمال المقدمة لتقييم لجنة استشارية متخصصة ويتم دعمها بإعادة الصياغة والتصحيح والتصميم والفسح والتسجيل في مكتبة الملك فهد الوطنية والطباعة ، والتسويق في المكتبات التجارية ، والمبادرة تشترط في ضوابط النشر أن يكون الكاتب شاباً سعودياً أو شابة سعودية ، بين 18 إلى 40 من العمر ، ولم يسبق له نشر كتاب .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 738


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.04/10 (13 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى