صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار "أمانة جدة" تخصّص 11 موقعاً لبيع الأنعام خلال موسم الحج «^» "الغذاء والدواء" تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا وروسيا «^» كشافة تعليم المهد تقدم خدمات متنوعة لحجاج بيت الله الحرام «^» أمانة نجران تهيئ المتنزهات والحدائق لاستقبال الزوّار خلال أيام عيد الأضحى المبارك «^» بلدية صفوى تضبط 85 كيلو مواد غذائية فاسدة «^» النفط ينخفض بفعل زيادة المخزونات الأمريكية «^» فتح باب القبول لأصحاب عربات الفودترك في مشعر عرفات «^» وفاة الشيخ أبوبكر الجزائري بالمدينة «^» وظائف لحملة الدبلوم بإدارة تشغيل المنشآت العسكرية «^» أسعار الذهب تسجل ارتفاعًا طفيفًا بعد ثلاثة أيام من التراجع «^»

الأخبار
الثقافة والفنون
المصورات يثرين المشهد السياحي في ملتقى ألوان السعودية 2014م
المصورات يثرين المشهد السياحي في ملتقى ألوان السعودية 2014م
المصورات يثرين المشهد السياحي في ملتقى ألوان السعودية 2014م


1436-02-25 01:37 PM
واس

برزت المشاركات النسائية المنوعة في فعاليات " ملتقى ألوان السعودية 2014" المقام حاليًا بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالرياض في الترويج للسياحة الوطنية والتعريف بالتنوع الثقافي والحضاري والبيئي في المملكة من خلال أعمالهن في مجالي التصوير والإفلام القصيرة .
وأوضحت مديرة الملتقى في الهيئة العامة للسياحة والآثار بدور بنت عبد الله السديري، أن الهيئة بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة تقيم هذا الملتقى للسنة الثالثة على التوالي، للتعريف بالسياحة الوطنية وإبراز التنوع الثقافي والبعد الحضاري للمملكة.
وأكدت أن الملتقى يهدف إلى تعزيز دور التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام لإبراز المقومات السياحية في المملكة لتعرض لاحقًا في محفل سنوي من خلال صور احترافية عن السياحة ومقوماتها في المملكة ،فضلًا عن دعم المواهب، والتوعية بالسياحة والتراث وأهمية توثيقها لتعزيز الانتماء الوطني،والبعد الحضاري للمملكة.
وأشادت بالمستوى الاحترافي الذي تميزت به المرأة في مشاركاتها مما مكنها من نيل الجوائز والتنافس باحترافية،مشيرة في هذا الصدد إلى حصول المصورة سوزان باعقيل، على جائزة الأمير سلطان بن سلمان للتصوير،إلى جانب مشاركات المصورات المتعددة في أركان المعرض وأعمالهن محل الاعجاب والمستوى المتقدم .
وأفادت السديري أن الملتقى الذي يستمر حتى السبت القادم، شهد تنوعًا في مشاركة المرأة إذ لها دور في لجان التحكيم والبرنامج العلمي ،وإلقاء المحاضرات والدورات،وإقامة الرحلات المقامة طيلة أيام المعرض،بما يعكس واجهة مشرقة للإبداع وللمرأة بشكل خاص،منوهة بمشاركة رئيسة لجنة التصوير الفوتوغرافي بفرع الجمعية العربية للثقافة والفنون بجدة " بيت الفوتوغرافيين " تغريد وزنة في تحكيم مسابقة التصوير الفوتوغرافي،وتميز أعمال طالبات قسم التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية بكلية التصاميم والفنون بجامعة الأميرة نورة في مجالات التصوير الفتوغرافي وأعمال الجرافيك والتيبوغرافي .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 510


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في تويتر دار الأمل


تقييم
1.03/10 (12 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى