صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار "أمانة جدة" تخصّص 11 موقعاً لبيع الأنعام خلال موسم الحج «^» "الغذاء والدواء" تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا وروسيا «^» كشافة تعليم المهد تقدم خدمات متنوعة لحجاج بيت الله الحرام «^» أمانة نجران تهيئ المتنزهات والحدائق لاستقبال الزوّار خلال أيام عيد الأضحى المبارك «^» بلدية صفوى تضبط 85 كيلو مواد غذائية فاسدة «^» النفط ينخفض بفعل زيادة المخزونات الأمريكية «^» فتح باب القبول لأصحاب عربات الفودترك في مشعر عرفات «^» وفاة الشيخ أبوبكر الجزائري بالمدينة «^» وظائف لحملة الدبلوم بإدارة تشغيل المنشآت العسكرية «^» أسعار الذهب تسجل ارتفاعًا طفيفًا بعد ثلاثة أيام من التراجع «^»

الأخبار
محليات
أمير منطقة تبوك يرأس الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة
أمير منطقة تبوك يرأس الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة
أمير منطقة تبوك يرأس الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة


1436-01-26 04:20 PM
الأماكن

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة , بقاعات اجتماعات المجلس بالإمارة اليوم ، الجلسة الافتتاحية للدورة الأولى للمجلس للعام المالي 1436 / 1437هـ .
وفي بداية الاجتماع اطلع المجلس على إعلان سمو أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس المنطقة تسمية دفعة الفائزين بجائزة سموه للتفوق العلمي لهذا العام " دفعة الدالوه " ، وثمن المجلس مبادرة سموه التي تأتي تعبيراً عن مشاركة الجميع في المنطقة وتضامنهم مع إخوانهم في قرية الدالوه بمحافظة الأحساء ووقوفهم صفاً واحداً تجاه ما حدث من جريمة شنعاء راح ضحيتها شهداء أبرياء من المواطنين ورجال الأمن .
وأشاد المجلس بالاعتزاز لما قام به رجال الأمن من نجاح بسرعة فائقة تم بحمد الله ثم بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- ومتابعة سمو وزير الداخلية .

كما اطلع سمو رئيس المجلس الأعضاء على زيارة صاحب السمو الملكي وزير التربية والتعليم ضيف الجائزة للمنطقة وما أبداه سموه من مشاعر صادقة لما لمسه سموه من تنمية وتطور شامل ونهضة كبيرة في المنطقة بعد آخر زيارة لسموه قبل ستة عشر عاماً .
بعد ذلك استعرض المجلس محضر اجتماع لجنة الخدمات والمرافق بشأن تفعيل دور هيئة الغذاء والدواء ومباشرة دورها الرقابي على الأسواق والمنشآت التجارية في المنطقة لمواكبة النمو الكبير والمتسارع في القطاع التجاري وخاصة قطاع تجارة الأدوية والأغذية ، وأيد المجلس توصية اللجنة بالكتابة للجهة المختصة لمباشرة الهيئة دورها الرقابي على أسواق المنطقة وسرعة افتتاح فرع لها في المنطقة .
كما اطلع على ما ورد بمحضر اجتماع لجنة التطوير السياحي والمتضمن اقتراح تفعيل السياحة الزراعية لما تتميز به المنطقة في هذا الجانب ، وأوصى المجلس بدراسة هذا المقترح من قبل لجنة التنمية السياحية بالمنطقة واتخاذ اللازم حياله .
فيما ناقش المجلس ماورد بمحضر لجنة الخدمات والمرافق وحاجة بعض المراكز والقرى لبعض الخدمات وأوصى الكتابة للجهات ذات العلاقة إحالتها للجهات المعنية لتحقيق تطلعات المواطنين في هذه المواقع .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 458


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في تويتر دار الأمل


تقييم
1.00/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى