صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الأربعاء 30 ربيع الثاني 1439 / 17 يناير 2018

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من مدربة بالعاصمة الرياض «^» تجربه «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» بريطانيا تدين التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية «^» استعدادات مكثفة للمهرجان الـ 11 للزهور والحدائق بينبع الصناعية «^» 350 مليون وردة تنتجها مزارع الطائف العام الحالي «^» الاتحاد السعودي للسيارات يفتح فترة التسجيل الأولى للمشاركين في رالي حائل نيسان 2017م «^» دورة في " التغيير الذاتي " بوادي الدواسر «^»

الأخبار
سياسية ودولية
تعزيز التعاون في مختلف المجالات بين السلطنة وبريطانيا
تعزيز التعاون في مختلف المجالات بين السلطنة وبريطانيا
تعزيز التعاون في مختلف المجالات بين السلطنة وبريطانيا


سلطنة عمان
1435-02-07 10:15 AM
الأماكن الأخبارية

استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء امس بمكتب سموه معالي وليم هيج وزير الخارجية بالمملكة المتحدة، حيث رحب بمعاليه والوفد المرافق له.
وفي بداية اللقاء أعرب معالي الضيف عن امتنانه بالتشرف بلقاء المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـــ أبقاه الله ـــ حيث استمع إلى الآراء السديدة لجلالته بشأن كافة التطورات.
تناول الحديث خلال المقابلة العلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين وآفاق التعاون المستقبلي بينهما، كما تم استعراض شامل لعدد من القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقد أشار معالي الضيف إلى أهمية هذه الزيارة لما لها من إيجابيات على صعيد تبادل الرؤى، مؤكدا تقدير بلاده لسياسة السلطنة بقيادتها الحكيمة والدور الذي تقوم به في توطيد علاقات الصداقة بين الدول، مشيدا معاليه بالمسيرة التنموية التي تشهدها السلطنة.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية .. كما حضرها سعادة جيمي نيكولاس بودن سفير المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية المعتمد لدى السلطنة.

كما استقبله معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه امس.
وقد تم خلال المقابلة استعراض العلاقات التي تربط حكومتي البلدين، بالإضافة إلى بحث عدد من المواضيع التي تهم البلدين الصديقين، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بالمملكة المتحدة الصديقة وسبل تعزيزها في كافة المجالات بما يحقق المصالح المشتركة، إلى جانب التطرق إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك حضر المقابلة سعادة السفير البريطاني المعتمد لدى السلطنة.
واستقبله امس معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.
تم خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين, وسبل تطويرها في مختلف المجالات, وتبادل وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء سعادة أحمد بن يوسف الحارثي وكيل الوزارة للشؤون الدبلوماسية, وعدد من المسؤولين بالوزارة , والوفد المرافق لمعالي الضيف.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 406


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (3 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى