صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الثلاثاء 28 ذو الحجة 1438 / 19 سبتمبر 2017

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من مدربة بالعاصمة الرياض «^» تجربه «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» إنطلاقة ملتقى الإنتاج الفني الأول «^» بريطانيا تدين التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية «^» استعدادات مكثفة للمهرجان الـ 11 للزهور والحدائق بينبع الصناعية «^» 350 مليون وردة تنتجها مزارع الطائف العام الحالي «^» الاتحاد السعودي للسيارات يفتح فترة التسجيل الأولى للمشاركين في رالي حائل نيسان 2017م «^» دورة في " التغيير الذاتي " بوادي الدواسر «^»

الأخبار
محليات
وفد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يزور الهيئة الملكية ويشيد بالجبيل الصناعية
وفد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يزور الهيئة الملكية ويشيد بالجبيل الصناعية
وفد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يزور الهيئة الملكية ويشيد بالجبيل الصناعية


1435-02-06 07:49 PM
الأماكن الأخبارية
الدويش: رأيت ما يفخر به كل مواطن سعودي من إنجازات ضخمة في الجبيل الصناعية

زار مدينة الجبيل الصناعية وفد رفيع المستوى من رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يترأسه الشيخ عمر بن فيصل الدويش مدير عام فرع الرئاسة بالمنطقة الشرقية وعدد من المسؤولين، كان في استقبالهم بمركز الزوار المهندس أحمد الحركان مدير عام الخدمات العامة بالنيابة وعدد من المسؤولين بالهيئة الملكية بالجبيل.

واطلع الشيخ الدويش على جهود الهيئة الملكية للجبيل وينبع وما قامت به من إنجازات جعلت مدينة الجبيل الصناعية من كبريات المدن الصناعية في العالم، تخطيطاً وتنظيما واستثماراً.

كما شاهد الوفد خلال زيارتهم عرضاً مرئياً عن قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية، والتحديات التي واجهتها والصناعات التي تفخر بها، كونها تعد من أكبر التجمعات الصناعية في العالم، كما شاهد عرضاً مرئياَ آخر عن مركز المدينة المستقبلي الذي سيجري إنشاؤه قريباً.

عقب ذلك تجول الوفد في أجنحة المعرض الدائم واطلعوا على مجسمات وصور حية تعكس ما وصلت إليه مدينة الجبيل الصناعية من نهضة عمرانية وتطور حضاري شامل، تلا ذلك جولة ميدانية للوقوف على معالم النهضة التي تحققت بفضل الله خلال مدة زمنية قصيرة منذ إنشاء الجبيل الصناعية قبل نحو أكثر من 30 عاماً ، شملت الجولة أحياء سكنية، مروراً

ببعض الشواطئ والحدائق، ومركز المدينة الحالي، والمشاريع التي يجي تنفيذها ، إضافة إلى بعض المشاريع الخدمية الأخرى كالمدارس والجوامع وكلية الجبيل الجامعية، ومركز المدينة الحالي.

وعقب الزيارة أشاد الشيخ عمر بن فيصل الدويش،بما شاهده في مدينة الجبييل الصناعية، من منشآت عمرانية وبنية تحتية فائقة.

وقال واصفاً النهضة العمرانية الحالية التي تشهدها الجبيل الصناعية:"رأيت ما يفخر به كل مواطن سعود، من إنجازات ضخمة في الجبيل الصناعية، كما رأيت كيف تبني سواعد الرجال المخلصين أوطانهم بكل فخرٍ واعتزاز".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 423


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (5 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى